أفضل 10 مقالات لمدونة فضاء التقنية لسنة 2016


السلام عليكم اخواني المتابعين اعرف انني انقطعت عنكم لفترة شهر وذلك لأسباب خاصة وقلة الدعم المعنوي، وقررت اليوم ان اطلعكم على افضل 10 مقالات لفضاء التقنية سررت بتقديمها.
1. دليلك للبداية الصحيحة لتعلم لغات البرمجة وكتابة الأكواد

هذا افضل مقال قدمته حيث قمت بتقديم البداية والطريق السهلة لتعلم لغات البرمجة انطلاقا من تجربتي وتجربة أصدقائي وأتمنى أن يفيد هذا المقال كل شخص يريد تعلم لغات البرمجة أو يجد صعوبة في تعلم لغات البرمجة.
2. تعرف على أفضل مواقع تحميل كتب عربية PDF مجانا

مقال رشحته للرتبة الثانية حيث قمت بتقديم أفضل المواقع العربية لتحميل الكتب والرويات العربية والمترجمة، فكما نعلم القراءة هي الطريقة الرسمية في تعلم واكتساب معرفة فالقراءة من أهم وسائل تطوير الذات، وتنمية مهارات الفرد ووسيلة للتعَرف على ثقافات الشعوب المختلفة، ولغاتهم، وعاداتهم وعلومهم… وأتمنى من الإخوان الاستفادة من هذه المكتبات.
3. ‘الابتزاز الإلكتروني والجنسي’ ما تفعل اذا وقعت فيه ؟

مقال رشحته للرتبة الثالثة حيث قدمنا فيه معلومات ثقافية وايضا تعليمات لكي تتجنب التعرض للابتزاز الإلكتروني والحلول التي يجب عليك ان تتبعها في حال وقعت في الابتزاز الجنسي. وكلنا نعرف خطورة الابتزاز الجنسي وخصوصا في الاونة الاخيرة فقد كثرث هذه ظاهرة، وأصبح يتعرض لها الكثير، وأتمنى من الاخوة الاستفادة من المقال وتجنب الابتزاز الالكتروني.
4. منصات عربية للتعليم وتدريب واكتساب مهارات في شتى مجالات

مقال رشحته للرتبة الرابعة فهناك كثير من الأشخاص يحبون التعلم وإكتساب مهارات من الأنترنت لكن يجدون مشكلة اللغة، لذلك قمت بجمع أغلب منصات العربية في شتى المجالات والتخصصات ويمكنك تصفح المقال وزيارة المنصات والبدء في التعلم واكتساب مهارات جديدة، وأتمنى لكم الاستفادة.


5. اليك طرق الربح من الانترنت لربح الاف الدولارات

مقال رشحته للرتبة الخامسة، حيث ظهر مصلح الربح من الانترنت السنوات الكثيرة، والعمل من المنزل وما الى ذلك وبينت فيه طرق الربح من الانترنت بطرق شرعية بعيدا عن النصب واستغلال الزوار وما الى ذلك، وأتمنى لكم الاستفادة وربح دولارات.
  6. أفضل 10 مواقع بروكسي 2016 سريعة وامنة لفتح المواقع المحجوبة

إذا كنت ترغب في تصفح موقع على شبكة الانترنت من مكان حيث لا يسمح لك بفتحه، فإن أفضل طريقة للوصول إلى ذلك الموقع هو عن طريق مساعدة من الخادم Proxy. وهناك الكثير من المواقع تقدم هذه الخدمة لكن ليست كلها امنة وموثوقة لذلك قمت بجمع أفضل مواقع البروكسي.
7. بعض النصائح المفيدة لتفادي الاحتيال عبر الإنترنت وطرق التعامل معه

في ظل انتشار الكثير والكثير من حالات الاحتيال والنصب عبر الإنترنت، قام فريق العمل  بإعداد دليل شامل لتجنب طرق وأساليب الاحتيال عبر الإنترنت، وطرق تفادي الاحتيال والتعامل معه. وطرق كشف المحتالين والتعرف عليهم.
8. 5 من أفضل خدمات البريد الإلكتروني الآمنة لأفضل خصوصية
9. طريقة حماية الهاتف من السرقة أو ضياع وماذا افعل اذا سرق ؟
10. ما يتوجب عليك فعله قبل شراء حاسوب لاب توب مستعمل

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا