سوني فيغاس برو 12 تحميل مجاني

سوني فيغاس برو 12 تحميل مجاني




سوني فيغاس 12 تحميل مجاني آخر الإعداد نسخة ويندوز. ومن حاليا المثبت مستقل الإعداد الكامل للسوني فيغاس برو 12 32 64 بت PC قليلا.سوني فيغاس برو 12 نظرة عامةسوني فيغاس هو الأداة التي يمكن استخدامها لتحرير الفيديو. بل هو أداة قوية التحرير التي تستحق أن تؤخذ على أنها أداة خطيرة من قبل محرري الفيديو. تحرير الفيديو هو الشيء الذي يحتاج إلى بعض المهارات بحيث يأتي شريط فيديو فعال للخروج كمنتج نهائي. محرري الفيديو يفضلون البرامج التي يتم تحميلها مع الكثير من المزايا والتي ينبغي أن مهمة تحرير هذه بسيطةوسهلة.سوني فيغاس هو ما يصل الى احتياجات المحررين في جميع الجوانب.






 







   

تحميل مجاني سوني فيغاسسوني فيغاس 12، مع بعض الميزات الجديدة والتحسينات أصبحت أداة دية أكثر إنتاجية والمستخدم. سوني فيغاس برو 12 يدخل وضع تحرير الوكيل. هذا الوضع يحول 1080P AVC لقطات إلى 720p MPEG-2 من أجل تحسين تقديم وأداء المعاينة.
تحميل مجاني سوني فيغاس 
 









سوني فيغاس 12، مع بعض الميزات الجديدة والتحسينات أصبحت أداة دية أكثر إنتاجية والمستخدم. سوني فيغاس برو 12 يدخل وضع تحرير الوكيل. هذا الوضع يحول 1080P AVC لقطات إلى 720p MPEG-2 من أجل تحسين تقديم وأداء المعاينة.تحميل سوني فيغاس الحرةوقد أكثر تعزيز ميزة إخفاء متطورة بالفعل مع الأخذ الأقنعة مستطيلة وبيضاوية. وقد تم إدخال تأثير جديد من طبقة الأبعاد التي تعمل مع لقطات ملثمين. وهناك أيضا أداة جديدة يطابق الألوان من مقطع واحد إلى مقطع آخر. ومختبر ضبط قدمت تأثير أيضا لتصحيح الألوان.
سوني فيغاس برو الإعداد تحميل مجانيثم كان هناك إدخال وضع التحرير موسع مع التي يمكن أن تكشف عن القسم غير المستخدمة من مقاطع كما يتم عرض المحتوى على تعقب الزمني في مسارين الفرعية.وهناك أيضا بعض التغييرات الطفيفة التي بذلت في هذا الإصدار مثل يتلاشى مقاطع متعددة، وإعادة ترتيب واجهتك في صفوف فريقي رست.الكل في الكل سوني فيغاس برو 12 هو شريط فيديو كبيرة أداة تحرير يمكن أن يكون مفيدا لكل من المبتدئين وكذلك المستخدمين ذوي الخبرة.
 










سوني فيغاس الحرةملامح سوني فيغاس 12وفيما يلي بعض الملامح اللافتة، التي سوف تواجهها بعد سوني فيغاس برو 12 تحميل مجاني.سهل الاستخدام.إدخال وضع التحرير الوكيل.
 











طبقة تأثير أبعاد قدم.ميزة معززة مع مقدمة من الأقنعة مستطيلة وelleptical اخفاء.مختبر ضبط تأثير المقدمة.وضع التحرير الموسع قدم.يمكن تطبيق تتلاشى لقطات متعددة.سوني فيغاس برو تحميل للحصول على الحرةسوني فيغاس 12 تفاصيل الإعداد الفنيةبرنامج الاسم: سوني فيغاس برو 12إعداد اسم الصورة: vegaspro12.0.367.exeكامل الحجم الإعداد: 222 MBنوع الإعداد: غير المثبت / إعداد مستقل كاملالعمارة التوافق: 64 بت (x64)
الترخيص: التجربة المجانيةالمطورون: سوني فيغاسسوني فيغاس برو تحميل للحصول على الحرةمتطلبات النظام لسوني فيغاس برو 12قبل أن تبدأ سوني فيغاس برو 12 تحميل مجاني، تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي متطلبات النظام الدنيا.نظام التشغيل: ويندوز فيستا / 7/8ذاكرة (RAM): مطلوب 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي.مساحة القرص الثابت: 500MB من المساحة الحرة المطلوبة.المعالج: معالج ذكر 2GHz أو أعلى.سوني فيغاس برو 12 تحميل مجانيسوني فيغاس برو 12 تحميل مجاني من هنا

64 بت (x64)وانقر على التالي زر لبدء سوني فيغاس برو 12 تحميل مجاني. اكتمال هذا المثبت حاليا والإعداد مستقل لسوني فيغاس 12. وهذا من شأنه أن يكون متوافق مع ويندوز 64 بت.

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا