تحميل ويندوز 8.1 ISO 32/64 بت الرسمية مجاناً


 تحميل ويندوز 8، 1 ISO 32/64 بت الرسمية مجاناً

تحميل ويندوز 8، 1 ISO 32 بت/64 بت لجهاز الكمبيوتر. مجاناً "تحميل ويندوز 8.1 إيزو" برابط مباشر واحد. انقر فوق أسفل زر لتحميل إيزو 8.1 ويندوز مجاناً. لقد أصدرت Microsoft فقط 8.1 Windows الذي سيتم تحديث رئيسية لويندوز 8. يمكنك تحميل ملفات إيزو صورة القرص Windows 8.1 وتثبيتها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك. يتم توفير روابط تحميل "ويندوز 8، 1" في الجزء السفلي من هذا المنصب. يمكنك أيضا تجربة Windows 7 الذي كان الإصدار السابق من Windows 8.

يرجى ملاحظة أن هذا هو "ويندوز 8، 1 برو" (الإصدار المحترف). إذا كنت تبحث عن الإصدار القياسي ثم تضطر إلى الانتظار. حتى أننا ما بعد ذلك.
الإصدار Windows 8.1
حقق 8.1 ويندوز تجربة المستخدم والتنقل الخاصة به. عزز الأمن والشبكات في الإصدار 8.1 ويندوز. هذه النوافذ 8.1 استعراض تفاصيل التحسينات الجديدة في ويندوز 8.1 التي سوف تساعد Microsoft لنمو الأعمال التجارية الخاصة بك. يمكن للمستخدمين التي مجال انضمت إلى 8.1 ويندوز تكون جزءا من أفضل إدارة نهج المجموعة. ميزة جديدة هي وكيل تطبيق ويب التي توفر قدرة مقدما ومتناسقة في تحميل "ويندوز 8، 1".



التحسينات الأمنية في windows الجديد 8.1 الكلاسيكية. تشفيرات الجهاز وتحسين وظيفة البيومترية المتكاملة في Windows 8.1 جعله الزعيم. أبعد ما يكون عن جميع الأمامية الحديثة تجربة جعل المستخدم الراحة في العمل مع مجموعة متنوعة من تطبيقات.











ميزات ويندوز 8، 1
وفيما يلي ميزات ويندوز 8.1 فريدة يمكنك التحقق بعد تحميل ويندوز 8، 1:-1. دعم تمهيد سطح المكتب 2 مباشر. تغيير حجم تطبيقات Windows 3. تحسين جهاز التشفير 4. هجمات المقاومة للبرمجيات الخبيثة كل يوم 5. بعد إزالة بيانات الأعمال في حالة فقدان أو المسروقة



6-الآلي قفل أسفل الميزة 7. VPN المتكاملة 8. 9 الربط ذات النطاق العريض. نفك برنامج المساعدة التقنية لدعم زوج 10. 11 وكيل تطبيق ويب. تعزيز بيئة "أجهزة كمبيوتر سطح المكتب الظاهري ل" مزيد من التفاصيل يمكنك زيارة موقع 8.1 ويندوز الرسمية.










مجاناً تحميل ويندوز 8.1 ISO
انقر فوق أسفل الأزرار لتحميل ملفات ISO الحرة ويندوز 8.1. هذه هي وصلة واحدة كاملة ملفات الأيزو التي تكون جاهزة للنسخ. يمكنك تثبيت هذه عن طريق حملة القلم أيضا. اختر إصدار 32 بت أو 64 بت من Windows 8.1. ثم اختر إذا كنت غير متأكد من إصدار 32 بت من الملف ISO 8.1 ويندوز. وهذه إصدارات ويندوز 8.1 الرسمية من Microsoft.

x64 بت


x86 بت


كيفية تثبيت ويندوز 8، 1 ISO
وأيضا بعد تنزيل ملف iso الحرة ويندوز 8، 1 بنجاح. قم بحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اتبع هذا البرنامج التعليمي الذي يوضح كيفية تثبيت ويندوز 8.1 عبر الناقل التسلسلي. الخطوات لتثبيت windows 8.1 بسيطة وسهلة. ستجدونها في هذا الموضوع ويندوز 8 USB تثبيت البرنامج التعليمي مع لقطات الشاشة
 التعليق هنا إذا كنت تواجه أية مشاكل أثناء تحميل إيزو ويندوز 8.1 أو التثبيت.

المجموع الاختباري MD5

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا