Daemon Tools Lite 10.1.0 Offline Installer

Demon Tools Lite 10.1.0 Offline Installer

Lite 10.1.0


مع Demoon tools أدوات يمكنك إجراء النسخ الاحتياطي الخاصة بك المادية مؤتمر نزع السلاح/دي في دي/دي دي في دي/قرص بلو-رأي في "أقراص افتراضية" أو ما يسمى "صورة قرص" الملفات، والتي تديرها مباشرة على القرص الثابت. يمكنك أيضا العمل مع الصور التي تم إنشاؤها بواسطة برامج حرق أخرى! شيطان أدوات يدعم مجموعة متنوعة من أنواع الصور. استخدام مؤتمر نزع السلاح/دي في دي تحويل الصور إلى صور بتنسيق واحدة في "صورة الكتالوج" الخاص بك!




1-محاكاة:

محركات الأقراص الظاهرية

 مؤتمر ( Used staffs ) :

DVD-Rooms/HD DVD وأقراص blu-ray

Demon "أدوات لايت" [تجارية] تمكنك من مضاهاة ما يصل إلى 4 محركات الأقراص الظاهري مؤتمر نزع السلاح/دي في دي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وسوف تظهر محركات الأقراص الظاهرية في نظام التشغيل الخاص بك فقط مثل حقيقية. حدد محرك أقراص ظاهرية ثم اختر صورة قرص تريد جبل. العثور على محرك الأقراص الظاهري الذي تم إنشاؤه مع صورة القرص محمل في "جهاز الكمبيوتر". بدء العمل! يشبه العمل مع محرك الأقراص حقيقي وقرص حقيقي، أليس كذلك؟ نعم، ولكن أسرع بكثير!


2. إنشاء صورة القرص:


مع
 Demoon  "أدوات لايت" [تجارية] يمكنك إنشاء إيزو حركة الديمقراطيين الاشتراكيين وملفات الصور من الأقراص الأصلي في إدراج المادية مؤتمر نزع السلاح/دي في دي/دي دي/بلو-رأي محركات الأقراص. أو استخدام الصور كنت قد أنشأت في وقت سابق مع البرنامج الآخر. شيطان المنتجات أدوات العمل مع مجموعة متنوعة من أنواع الصور.

الميزات الرئيسية:


ينشئ صور الصور.iso و *.mds/*.mdf و *.mdx؛
قم بإنشاء أجهزة DT أو SCSI أو الأقراص الصلبة تصل إلى 4؛
يقوم بصورة متزايدة وغير متزايد؛
يدعم *.mdx، *.mds/*.mdf، *.iso، *.b5t، *.b6t، *.bwt، *.ccd، *.cdi، *.bin/*.cue، *.ape/*.cue، *.flac/*.cue، *.nrg، *.isz.

يوفر واجهة سطر الأوامر قوية.

شيطان أدوات تطبيق متقدم لمضاهاة مولتيبروتيكشن. هومواصلة تطوير المضاهاة Safedisc عام، ويتضمن كلمعالمه. يسمح هذا البرنامج تشغيل نسخ احتياطية منSafeDisc (ج-ديلا)، Securom، Laserlock، كدكوبس،StarForce وحماية القرص المضغوط كثير غيرها) محميةالألعاب. كما شملت هو محرك DVDROM ظاهري (عامة دي في دي-روم) مما يتيح لك استخدام الصور الخاصة بكمؤتمر نزع السلاح كما لو كانوا بالفعل حرق لمؤتمر نزع السلاح! هو حاليا متوافق مع نظام التشغيل Windows XPونظام التشغيل Windows Vista وويندوز 7 مع جميع أنواعمحركات الأقراص/DVDROM (بيئة تطوير متكاملة/السكازي) ويدعم تقريبا أي حماية القرص المضغوط


Homepage : http://www.daemon-tools.cc


Verison : 10.1.3
Files Size 18. MG
Apple Windows xp 7/8/9

: DOWNLOAD HERE 

التحميل من هنا :



BINBOX PASSWORD : BzFlEEwl

RAR PASSWORD : www.ngedown.com

نهايه الموضوع ....

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا